أساسيات السفر 101

الخضر للسياحة والسفر: أساسيات السفر 101

عند السفر إلى أي مكان ، من المهم أن تعرف ما هي الأساسيات لتحقيق أقصى استفادة من رحلاتك. سواء كنت تهاجر أو تزور صديقًا قديمًا أو تزور ببساطة لإقامة قصيرة الأمد فقط للاستمتاع بثقافة البلد الذي تسافر إليه ، فإن ضرورياتك هي شرط لقضاء وقت ممتع! 

هنا في Alkhder Travel & Tourism ، ستكتشف أساسيات السفر القليلة التي تحتاجها في ترسانتك ليس فقط للاستمتاع بل تجعل رحلاتك أكثر كفاءة وأقل إزعاجًا. 

احصل على نسخ مادية ورقمية من تذاكر الطائرة الخاصة بك

. ليس هناك ما يفيد أنك ستفقد نسختك الفعلية من التذكرة ، ووجودها في هاتفك يحدث فرقًا كبيرًا عند الصعود إلى الطائرة. 

لن تقوم فقط بتوفير المال من خلال القيام بذلك ، ولكن يمكنك أيضًا توفير الكثير من الوقت في عملية شراء التذكرة بعد قضاء وقتك في البحث عنها عندما تكون قد ضاعت بالفعل. 

أحضر فقط حقيبة واحدة محمولة باليد وحقيبة أمتعة في 

حين أنه من المغري حمل المزيد من الأمتعة للرحلات الطويلة ، يُنصح دائمًا بإحضار شحنة محمولة يدويًا فوق الأمتعة لجعل رحلاتك خالية من الأعباء وأكثر كفاءة. 

في معظم شركات الطيران ، لا يمكنك إحضار سوى حقيبة واحدة محمولة يدويًا على أي حال ، لذا فإن إحضار حقيبتين إلى ثلاث حقائب ظهر أمر سخيف على أقل تقدير. علاوة على ذلك ، عندما تهبط في وجهتك ، سيتعين عليك حمل جميع الحقائب إذا اخترت إحضار أكثر من حقيبة ظهر واحدة أو حقيبة كتف. 

تخيل إحضار أكثر من حقيبتين لنفسك فقط. ثق أنك لا تريد فعل ذلك حقًا ، وسوف تندم على ذلك في اللحظة التي تتحقق فيها من كل أمتعتك. 

تأكد من الذهاب إلى المطار قبل 5 ساعات من رحلتك 

معظم الناس لا يفعلون ذلك ، ولكن التواجد في وقت مبكر من يوم الرحلة سيكون أفضل نصيحة يمكن لأي شخص أن يقدمها لك لأن عملية تسجيل الوصول والصعود تستغرق وقتًا طويلاً. إن الحصول على هذه النافذة الإضافية من الوقت يُحدث فرقًا كبيرًا لإبعادك عن التوتر قدر الإمكان. 

هدفك عندما تسافر على متن طائرة هو التأكد من أنك لا تقلق بشأن جميع الأنظمة والعمليات التي تجري في اليوم العادي في المطار. بدلاً من ذلك ، يجب أن تنتظر لمدة ساعتين تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد فيلمًا على الكمبيوتر المحمول أثناء انتظار رحلتك. 

علاوة على ذلك ، يجب ألا تستهين بحركة المرور التي تلت ذلك ، خاصة عندما تكون رحلتك في وقت متأخر من اليوم. 

خطط لرحلتك الآن مع الخضر للسياحة والسفر. 

إذا كنت جادًا في السفر ، فعليك زيارة موقع الخضر للسياحة والسفر. احصل على آخر التحديثات في عالم السياحة وقم بتخطيط خط سير الرحلة لعطلتك القادمة أو رحلة عملك هنا!